أخر المستجدات :

ضرب و تكبيل مواطنة في البوشرية بعد سرقة مجوهراتها ومبلغ مالي…

ضرب و تكبيل مواطنة في البوشرية بعد سرقة مجوهراتها ومبلغ مالي…
0 التعليقات, 05/05/2021, بواسطة : , في اخبار امنية

علنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنّ “بتاريخ 28-4-2021، دخل مجهولان إلى منزل مواطنة في محلة البوشرية وعمِلا على ضربها وتكبيلها، وسرقا مجوهرات ومبالغ ماليّة، ثمّ لاذا بالفرار إلى جهة مجهولة”.

وأوضحت في بلاغ، أنّ “على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة، لكشف هويّة المتورّطَين وتوقيفهما”، مشيرةً إلى أنّ “بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات الّتي أجرتها، تمكّنت، في خلال أقل من 24 ساعة، من تحديد هويّة المشتبه بهما، وهما: “م. س.” (مواليد عام 1985، سوري) و”م. ع.” (مواليد عام ۱۹۸۱، سوري)”.

ولفتت المديريّة إلى أنّ “بتاريخ 29-4-2021، وبعد عمليّة رصد ومراقبة، أوقفت إحدى دوريّات الشعبة الأوّل في محلّة الرملة البيضاء على متن سيّارة رباعيّة الدفع نوع “نيسان باثفايندر” لون جردوني، المستخدَمة في عمليّة السرقة، وقد جرى ضبطها”، مبيّنةً أنّ “كذلك، ضُبِط قسمٌ من المسروقات (أساور وسلسلة من ​الذهب​، مبلغ مالي وقدره 655 دولارًا أميركيًّا وعشرة ريالات قطريّة وريال سعودي، جهازان خلويان، ومحفظة نسائيّة)”.

وذكرت أنّ “بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِب إليه لجهة تنفيذه عمليّة السرقة بالاشتراك مع الثاني، العمل جارٍ لتوقيفه. وقد أُجري المقتضى القانوني بحقّ الموقوف وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.

المصدر : Elnashra

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: