أخر المستجدات :

كيف سيكون طقس نهاية الاسبوع؟

كيف سيكون طقس نهاية الاسبوع؟
0 التعليقات, 11/11/2022, بواسطة : , في أخبار لبنان, الطقس

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا، قليل الغيوم على الساحل وعلى المرتفعات مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة، أما في الداخل فيكون الطقس غائمًا جزئيًا مع احتمال امطار خفيفة متفرقة أحيانًا، ورياح ناطشة في المناطق الشمالية.

وجاء في النشرة :

الحال العامة: طقس مستقر نسبيًا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط، يتقلب محليًا يوم السبت ثم يتأثر تدريجيًا اعتبارًا من يوم الثلاثاء بمنخفض جوي يؤدي الى طقس متقلب (معدل درجات الحرارة قي بيروت لشهر تشرين الثاني بين 16 و25 درجة).

الطقس المتوقع:

الجمعة: غائم جزئيًا مع ارتفاع بسيط في درجات الحرارة، وضباب على المرتفعات أحيانًا مع احتمال تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الداخلية مساء.

السبت: قليل الغيوم على الساحل وعلى المرتفعات مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة، أما في الداخل فيكون الطقس غائمًا جزئيًا مع احتمال امطار خفيفة متفرقة أحيانًا، ورياح ناطشة في المناطق الشمالية.

الأحد: قليل الغيوم إجمالاً مع استمرار درجات الحرارة في الارتفاع والتي تتخطى معدلاتها الموسمية خلال النهار.

الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئيًا مع بداية انخفاض في درجات الحرارة على الجبال ويتكوّن الضباب على المرتفعات مع احتمال تساقط الرذاذ في المناطق الشمالية والداخلية ليلاً.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

Google Buzz
الكلمات الدلالية:
الطقس

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: