أخر المستجدات :

بوتين يتحدث عن أخطاء ارتكبت خلال التعبئة العسكرية الجزئية!

بوتين يتحدث عن أخطاء ارتكبت خلال التعبئة العسكرية الجزئية!
0 التعليقات, 30/09/2022, بواسطة : , في اخبار سياسية

أفادت وكالة الإعلام الروسية للأنباء بأن الرئيس فلاديمير بوتين قال خلال اجتماع لمجلس الأمن الروسي (الخميس 29-9-2022) إنه ينبغي تصحيح جميع الأخطاء التي ارتكبت خلال التعبئة العسكرية الجزئية التي تهدف لدعم العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وقال أيضا إنه يجب استدعاء من لديه خبرة عسكرية وسبق له التدرب على المهام المطلوبة أولا.

وكان مسؤولون ومواطنون قد عبروا عن استياء واسع النطاق إزاء الطريقة التي تجري بها عملية التعبئة التي أُعلن عنها الأسبوع الماضي، بما شمل شكاوى متعلقة بإرسال ضباط التجنيد أوراق استدعاء إلى رجال غير مؤهلين لأداء الخدمة العسكرية. وفر آلاف الرجال من روسيا بالفعل لتجنب التجنيد.

وتم إصدار عشرات الآلاف من إشعارات التجنيد، لكن المحللين يرجحون أن تؤدي مشاكل الإمدادات الروسية والخسائر الفادحة في الحرب، إلى معاناة الكرملين في تدريبهم وتجهيزهم.

ومنذ إعلان التعبئة وحتى يوم الإثنين، تعرض 17 مركزا للتجنيد ومبنى حكوميا للهجوم، وفقا لإحصاء أجرته “ميديازونا”، وهي وسيلة إعلامية روسية مستقلة، نقلا عن البيانات المتاحة للجمهور.

وعلى الرغم من أن معظم الروس أيدوا الحرب في أوكرانيا على نطاق واسع، إلا أن قلة منهم أظهروا حماسا للقتال فيها، وفقا للصحيفة، ويقول منظمو استطلاعات الرأي إن دعم الحرب سيواجه اختبارا جديدا عندما تبدأ التعبئة في اكتساح الروس العاديين في المدن الكبرى.

المصدر :رويترز

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: