أخر المستجدات :

الحرارة تلامس الـ 42!… اليكم حال الطقس في الأيام المقبلة!

الحرارة تلامس الـ 42!… اليكم حال الطقس في الأيام المقبلة!
0 التعليقات, 05/08/2022, بواسطة : , في الطقس

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا قليل الغيوم الى غائم جزئيًا مع ضباب على المرتفعات المتوسطة وبقاء درجات الحرارة مرتفعة بخاصة في الداخل والجنوب مع بداية انحسار تأثير الكتل الحارة، كما تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد نسبة الشعور بالحر، ويبقى خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.

وجاء في النشرة التالي:

الحال العامة: يستمر تأثير الكتل الهوائية الحارة على لبنان وخصوصًا على المناطق الجنوبية والداخلية، وتلامس درجات الحرارة الـ 42 في بعض مناطق البقاع، وتستمر حتى يوم الأحد حيث تنحسر تدريجيًا، وتحذير من اندلاع الحرائق في المناطق الداخلية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع ضباب كثيف على المرتفعات المتوسطة وارتفاع اضافي في درجات الحرارة في الجنوب والداخل، حيث تلامس درجات الحرارة في البقاع ال42 في الظل، وتبقى نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر. يحذر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية بخاصة في الداخل، ومن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة وننصح بالاكثار من شرب المياه.

السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات المتوسطة وبقاء درجات الحرارة مرتفعة بخاصة في الداخل والجنوب، مع بداية انحسار تأثير الكتل الحارة كما تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد نسبة الشعور بالحر، ويبقى خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.

الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، واستقرارها ضمن معدلاتها الموسمية على الساحل كما يتكون ضباب محلي على المرتفعات وتنشط الرياح أحيانا.

الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئيا أحيانا مع ضباب محلي على المرتفعات المتوسطة وانخفاض اضافي في درجات الحرارة.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

Google Buzz
الكلمات الدلالية:
الطقس

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: