أخر المستجدات :

الحرارة تتخطى الـ40 درجة… إستعدّوا لـ”Weekend” حارّ!

الحرارة تتخطى الـ40 درجة… إستعدّوا لـ”Weekend” حارّ!
0 التعليقات, 29/07/2022, بواسطة : , في اخبار سياسية

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا صافيًا الى قليل الغيوم، مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الداخلية حيث تتخطى معدلاتها الموسمية لهذا الشهر وتتخطى الـ40 درجة مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر.

وجاء في النشرة الاتي:

الحال العامة: طقس صيفي حار يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط مع كتل هوائية حارة يتأثر بها القسم الجنوبي للبلاد والمناطق الداخلية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: قليل الغيوم مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة خصوصا في الداخل، بحيث تلامس الـ40 درجة مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر.

السبت: صاف الى قليل الغيوم، مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الداخلية حيث تتخطى معدلاتها الموسمية لهذا الشهر وتتخطى الـ40 درجة مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر.

الأحد: قليل الغيوم مع ضباب على المرتفعات وبداية انخفاض درجات الحرارة على الساحل بحيث يخف تأثير الكتل الهوائية الحارة عن الساحل مع بقاء نسبة رطوبة مرتفعة ودرجات الحرارة في الداخل تلامس الـ40 درجة.

الإثنين: قليل الغيوم مع ضباب على المرتفعات وبداية انخفاض درجات الحرارة على الساحل بحيث يخف تأثير الكتل الهوائية الحارة عن الساحل مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة ودرجات الحرارة مرتفعة في المناطق الداخلية.

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: