أخر المستجدات :

إنخفاض في درجات الحرارة… إليكم طقس الأيام المقبلة

إنخفاض في درجات الحرارة… إليكم طقس الأيام المقبلة
0 التعليقات, 20/06/2022, بواسطة : , في الطقس

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا ، غائما جزئيًا مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الداخلية ورياح ناشطة تشتد شمالا لتصل الى ما يقارب 65 كلم/س، يتحول ليلا الى غائم مع ضباب كثيف على المرتفعات وتهطل امطار محلية خفيفة خصوصا في المناطق الشمالية.

وجاء في النشرة:

الحال العامة: طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقيّ للمتوسّط حتى مساء يوم غد الثلاثاء، حيث نقع تحت تأثير منخفض جوي محدود الفعالية وسريع يؤدي الى طقس متقلب مع درجات حرارة دون معدلاتها المسمية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: قليل الغيوم مع انخفاض في درجات الحرارة في المناطق الجبلية وتبقى دون تعديل في المناطق الساحلية والداخلية ، يتحول مساء الى غائم جزئيًا مع تشكل ضباب على المرتفعات.

الثلاثاء: غائم جزئيًا مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الداخلية ورياح ناشطة تشتد شمالا لتصل الى ما يقارب ٦٥ كلم/س، يتحول ليلا الى غائم مع ضباب كثيف على المرتفعات وتهطل امطار محلية خفيفة خصوصا في المناطق الشمالية.

الأربعاء: غائم مع احتمال امطار محلية خفيفة فترة قبل الظهر، يتحول خلال النهار الى غائم جزئيًا مع ارتفاع في درجات الحرارة خصوصا في المناطق الجبلية والداخلية، ورياح ناشطة تشتد احيانا.

الخميس: قليل الغيوم مع ضباب محلي على المرتفعات وارتفاع محدود في درجات الحرارة بخاصة على الجبال.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: