أخر المستجدات :

سيشهد قصفًا غير مسبوق… إسرائيل تهدّد وتحذّر لبنان!

سيشهد قصفًا غير مسبوق… إسرائيل تهدّد وتحذّر لبنان!
0 التعليقات, 12/06/2022, بواسطة : , في أخبار لبنان

أعلن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي, اليوم الأحد, أنّ “التوتر القادم مع لبنان سيشهد قصفًا غير مسبوق”.

وأشار إلى أنه, “سنعطي تحذيرًا مسبقًا لسكان الحدود اللبنانية للمغادرة قبل إندلاع أيّ حرب”.

وقد هدد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي, سكان لبنان باحتمالية إندلاع حرب مع لبنان

وتابع كوخافي, إنَّ “كل هدف مرتبط بالصواريخ والقذائف الصاروخية سيتم استهدافه في الحرب المقبلة”.ولفت إلى ان, “بيت تتواجد في داخله قذيفة أو يقع بالقرب من قذيفة أو ناشط يتعامل مع قذيفة صاروخية أو مقر قيادة تتعامل مع قذيفة أو كهرباء مرتبط بمجموعة من القذائف الصاروخية – كل هذه الشبكة سيتم ضربها في يوم الحرب.

وأكّد أن, “الجيش الإسرائيلي يتعامل مع ستّ جبهات قتال في ستة أبعاد وفي مواجهة عدد كبير من التهديدات المتنوعة ولكن أخطرها يتمثل في تهديد نووي محتمل بالدائرة الثالثة وتهديد الصواريخ والقذائف من كل الجبهات والأبعاد التي قام العدو بتطويرها”.

وقد توجّه الجنرال كوخافي للبنانيين بالقول: “سنوجه ضربات كبيرة جدا بالحرب ولكننا سنقوم بانذار السكان وسنسمح لهم بمغادرة المناطق”.

ونصح سكان لبنان “بالمغادرة ليس فقط في بداية الحرب بل منذ بداية التوتر وقبل اطلاق الرصاصة الأولى, أنصحكم بمغادرة تلك المناطق لان قوة الهجوم ستكون بشكل لم تشهده من قبل”.

وذكرت القنوات الإسرائيلية, أن سلاح البحرية الإسرائيلي قد أطلق عملية أمنية مكثفة بهدف تأمين منصات الغاز الموجودة في البحر المتوسط، التي تبعد عشرات الكيلومترات عن الشواطئ الإسرائيلية، خاصة مع تهديدات أمين عام حزب الله السيّد حسن نصرالله، باستهدافها، لأكثر من مرة، في حال أضرّت إسرائيل بتنقيب لبنان عن الغاز في البحر المتوسط.

المصدر : ليبانون ديبات

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: