أخر المستجدات :

تفاصيل القرار المفاجئ.. إيلون ماسك يهدد بسحب عرض شراء تويتر

تفاصيل القرار المفاجئ.. إيلون ماسك يهدد بسحب عرض شراء تويتر
0 التعليقات, 06/06/2022, بواسطة : , في اخبار العالم

هدد الملياردير ورئيس شركة تسلا وسبيس إكس، إيلون ماسك، بسحب عرض شراء تويتر مع اتهامه للموقع بحجب البيانات.

وقال إيلون ماسك، إن شركة تويتر تنتهك اتفاقية الاستحواذ من خلال عدم تقديم معلومات حول البريد العشوائي والحسابات الوهمية التي طالب بها ماسك.

وعبر ماسك، في إفصاح، اليوم الاثنين، عن اعتقاده أن تويتر “يقاوم بنشاط ويحبط حقوقه في المعلومات من خلال رفض الكشف عن المعلومات”، نقلاً عن بلومبرغ.

في الشهر الماضي، قال ماسك إنه لن يشرع في استحواذه على تويتر بمبلغ 44 مليار دولار ما لم يثبت عملاق وسائل التواصل الاجتماعي أن الروبوتات (الحسابات الوهمية) تشكل أقل من 5% من مستخدميها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، باراغ أغراوال، إن عدد الحسابات المزيفة أقل من 5% عند قياس المستخدمين اليوميين، وهو رقم ذكرته الشركة سابقًا في الإفصاحات ربع السنوية.

فيما قال ماسك إنه لا يتفق مع تقييم تويتر.

بعد استحواذه على موقع تويتر مقابل 44 مليار دولار، واجه الملياردير الأميركي انتقادات كثيرة بشأن سبب عدم إنفاق هذه الأموال الضخمة على الأعمال الخيرية.

وفي أواخر مايو الماضي، توصل الرئيس التنفيذي لشركة “سبيس إكس” إلى اتفاق مع إدارة تويتر، يقضي باستحواذه على موقع التدوين الشهير مقابل 44 مليون دولار.

وتسببت هذه الخطوة في جدل بين عدد من مستخدمي تويتر، الذين لم تعجبهم فكرة امتلاك ماسك للموقع، فيما قال آخرون إن هناك أشياء أفضل بكثير كان يمكن أن ينفق عليها ماسك ملياراته

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: