أخر المستجدات :

“بعد الضغوطات”… مرشح ينسحب من المعركة صباح الإنتخابات!

“بعد الضغوطات”… مرشح ينسحب من المعركة صباح الإنتخابات!
0 التعليقات, 15/05/2022, بواسطة : , في أخبار لبنان

أعلن المرشح عن المقعد السني في عكار الشيخ عبد الرزاق الكيلاني, اليوم الأحد انسحابه من لائحة عكار تنتفض.

وقد جاء في نصّ إعلان الإنسحاب, “المناصب تزول و الكرامة تبقي”.

وأضاف, “حصل حجم كبير من الضغوطات والمتغيرات في الاستحقاق الانتخابي في الأيام الاخيره قبل ساعة الحسم، وبدأت الرشاوي الإنتخابية وشراء الذمم بشكل علني، ودون رقيب ولا حسيب، مما يجعل المحتسب بالله حيراناً بين القبول بفساد العملية الإنتخابية وبين أخلاقه وكرامته وإيمانه بسلوك درب التقوى مهما كانت المحاذير”.

وتابع, “فالعقل يعجز أمام منطق شراء الذمم والرشاوى الإنتخابية بلا رادع ولا خوف من حساب، حتى وصل الأمر لطلب الكثير من الناخبين الرشوة بإسم المعونة على مصاعب الحياة، وبذلك أصبحت حائراً بين مساعدتهم بسبب حاجتهم أو مساعدتهم لقاء صوتهم في صندوق الإقتراع. وهو ما أستحي به أمام الله سبحانه وتعالى”.

ولفت الكيلاني إلى أنه, “أصبح الانسحاب من المعركة الانتخايية ملزم أخلاقياً ودينياً. لذلك لا بد أن أعتذر من إخوتي في اللائحة الذين وثقوا بي لنكمل مسيرتنا سوية، متعهداً لهم ولأبناء عكار بأن أخوض معركة الثورة الثقافية على الفساد والبؤس والرشوة والفقر معهم يداً بيد، وإنني إذ أعلن إنسحابى قبيل بدء التصويت”.

وقال: “أرجو من كل محب ومؤيد أن يعطي صوته للأخ العميد خالد الضاهر والأستاذة ران صوان، شاكراً كل من وقف بجانبي و دعمني متعهداً ان أكون سنداً لكل مظلوم، وسدا منيعا ضد الظلم والحرمان في عكار وفي كل لبنان، وثائراً ضد الفقر والبؤس والتخلف الذي حوّل معركتنا للإصلاح الى معركة تكاثر بالرشاوى والإغراءات”.

وختم المرشح عن المقعد السني في عكار الشيخ عبد الرزاق الكيلاني بالقول: “عشتم و عاشت عكار وعاش لبنان وشعبه سيداً حراً أبياً مستقلاً”.

وقد بدأت العملية الانتخابية النيابية في لبنان، منذ الساعة السابعة صباحاً بتوقيت بيروت, وسط اجراءات أمنية مشددة اتخذتها عناصر الجيش وقوى الامن الداخلي.

المصدر : صوت بيروت إنترناشونال

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: