أخر المستجدات :

آثار القصف الروسي على مناطق أوكرانية (صور)

آثار القصف الروسي على مناطق أوكرانية (صور)
0 التعليقات, 24/02/2022, بواسطة : , في اخبار العالم

نشرت وكالة فرانس برس صورا لمناطق متضررة من عمليات القصف في أوكرانيا، بعد إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن انطلاق “عملية عسكرية”.

وسمع دوي انفجارات في العاصمة كييف، الخميس، ومدن أوكرانية أخرى على ساحل بحري آزوف والأسود، ومناطق حدودية.

وتقول فرانس برس إن القوات المسلحة الروسية تحاول غزو أوكرانيا من عدة اتجاهات، وتقوم بعمليات قصف بالصواريخ وباستخدام طائرات حربية ومروحيات، وأدت عمليات القصف لنزوح مئات الأشخاص من منازلهم.

وقال حرس الحدود الأوكراني إن الهجوم الروسي حدث من مناطق في الجنوب والشمال والشرق، وسمع صحافيو الوكالات الإخبارية انفجارات في خاركيف التي تبعد 35 كيلومترا عن الحدود مع روسيا.

وعبرت مجموعة من الأشخاص من المناطق التي يسيطر عليها الانفصاليون في شرق أوكرانيا إلى الحدود مع روسيا، عند نقطة التفتيش في “أفيلو-أوسبينكا”.

وأظهرت صورة أخرى رجال إطفاء يعملون على إخماد حريق في مبنى، نتج عن القصف في بلدة تشوغويف.

ونقل موقع “أوكرانيسكا برافدا” الإخباري، عن مسؤول بوزارة الداخلية الأوكرانية، قوله، الخميس، إن مراكز القيادة العسكرية الأوكرانية في مدينتي كييف وخاركيف تعرضت لهجوم صاروخي.وسمع دوي أربعة انفجارات قوية في كراماتورسك الحدودية، وسمع دوي انفجارات أيضا في مدينة “أوديسا” على البحر الأسود، وفي ماريوبول على بحر آزوف.

وأفادت وكالة إنترفاكس بوقوع هجمات صاروخية على منشآت عسكرية في جميع أنحاء أوكرانيا، وبأن القوات الروسية قامت بعمليات إنزال في مدينتي أوديسا وماريوبول الساحليتين في الجنوب.

المصدر: الحرة + ليبانون ديبات

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: