أخر المستجدات :

«أبل» تطلق قطعة قماش باهظة الثمن

«أبل» تطلق قطعة قماش باهظة الثمن
0 التعليقات, 19/10/2021, بواسطة : , في تكنولوجيا و علوم

أعلنت شركة أبل عن توفير قطعة قماش صغيرة من الألياف الدقيقة مخصصة لتنظيف أجهزة أبل وشاشاتها. ولعل الأمر الأكثر غرابة هو سعر قطع القماش البالغ 19 دولاراً، وفقاً لموقع Mac Rumors.

وقال المصدر إن أبل عادة ما تقدم النصائح لتحذير المستخدم عند تنظيف الزجاج المصنوع من نسيج نانوي دقيق والمستخدم في شاشات بعض الأجهزة، ويبدو أن الشركة تريد أن تقول إن قطعة القماش الجديدة هذه مناسبة للاستخدام حتى على هذه الأجهزة.

قطعة القماش Polishing Cloth مصنوعة من مادة ناعمة وغير مسببة للخدش وتصلح لتنظيف أية شاشة من شاشات أجهزة شركة أبل، بما في ذلك الزجاج المصنوعة من النسيج النانوي، حسبما قال التقرير الذي أشار أيضاً إلى أن عملية التنظيف بهذه القطعة آمن وفعال.


وأضافت الشركة قطعة القماش هذه إلى قائمة منتجات متاجرها Apple Store إلى جانب عدد من الأجهزة الجديدة التي أعلنت عنها الشركة في فعالية يوم الاثنين Unleashed.

وشهدت تلك الفعالية إعلان الشركة عن الجيل الثالث من سماعات AirPods اللاسلكية، وكذلك جهاز HomePod mini بألوان جديدة، بالإضافة إلى موديلين جديدين من حواسب MacBook Pro بحجمين مختلفين هما 14 و16 بوصة.

وأخيراً، قال التقرير إن قطعة القماش المخصصة للتنظيف لا تأتي مشمولة مع الحواسب المذكورة، وإن المستخدم مضطر لشرائها في حال أراد الحصول عليها.

المصدر : الرؤية

Google Buzz
الكلمات الدلالية:
أبل

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *