أخر المستجدات :

بعد إعادة تأهيله..افتتاح اوتستراد حمص – حماة الدولي

بعد إعادة تأهيله..افتتاح اوتستراد حمص – حماة الدولي
0 التعليقات, 07/06/2018, بواسطة : , في اخبار سياسية

افتتح اليوم اوتستراد حمص حماة الدولي أمام حركة النقل للعموم بعد إعادة تأهيله وإصلاح الأضرار التي تعرض لها جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية التي كانت منتشرة في ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي.

وأشار مراسل سانا في حمص إلى أنه بعد انتهاء ورشات الصيانة والإصلاح التابعة للجهات المعنية في محافظتي حمص وحماة من إعادة ترميم وإصلاح الأضرار التي تعرض لها الاوتستراد الدولي بين المحافظتين نتيجة الاعتداءات الإرهابية تم اليوم افتتاحه أمام حركة النقل للعموم بطول 47 كم بعد توقف الحركة عليه لمدة 7 سنوات تقريبا بسبب الإرهاب.

ويعد اوتستراد حمص حماة من الطرق الحيوية والاستراتيجية وإعادة افتتاحه ستؤدي إلى تنشيط حركة النقل بين شمال سورية ووسطها وجنوبها ما يؤثر إيجابا على الحركة التجارية والاقتصادية والتنقل ناهيك عن زيادة سرعة ومستوى الخدمات للقرى والبلدات والمدن المحاذية للطريق الدولي.

وافتتح في الـ 15 من أيار الماضي اوتستراد دمشق حمص الدولي أمام حركة النقل للعموم بعد إعادة تأهيل مدخل دمشق الشمالي بين كراجات العباسيين وجسر بغداد بطول 17 كيلومترا بعد خروج الإرهابيين من المدينة وعموم الغوطة الشرقية.وأعلن ريفا حمص الشمالي وحماة الجنوبي خاليين من الإرهاب في الـ 16 من الشهر الجاري بعد تسليم الإرهابيين غير الراغبين بالتسوية أسلحتهم وذخيرتهم وإخراجهم إلى شمال سورية.

المصدر: سانا

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: