أخر المستجدات :

صلاح يسابق الوقت للتعافي واللعب في مونديال روسيا.. صورة جديدة وكلمتين بعثهما للمصريين

صلاح يسابق الوقت للتعافي واللعب في مونديال روسيا.. صورة جديدة وكلمتين بعثهما للمصريين
0 التعليقات, 04/06/2018, بواسطة : , في اخبار الرياضة

نشر لاعب المنتخب المصري، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، صورة له اليوم الأحد 3 يونيو/ حزيران 2018، خلال إجراءه تدريبات لعلاج إصابة الكتف التي تلقاها خلال لعبه في مباراة نهائي أبطال أوروبا مع نادي ريال مديد الإسباني.

ونشر صلاح الصور على حسابه الرسمي في موقع تويتر، وكتب عليها “مشاعر طبية”، وكان يؤدي تمريناً لعلاج إصابته بجذع في أربطة الكتف. وحظيت الصورة بتفاعل كبير من محبي صلاح، حيث أعاد مشاركتها 14 ألف شخص، فيما أعجب بها 84 ألف مغرد على تويتر.

وتأتي هذه التدريبات في وقت يسابق فيه صلاح الزمن للتعافي قبل بدء كأس العالم في روسيا الذي يشارك به المنتخب المصري.

وكان هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قال في وقت سابق إن صلاح سيلحق بنهائيات كأس العالم التي ستنطلق في روسيا منتصف يونيو/حزيران الجاري لافتاً إلى سير برنامجه العلاجي بشكل جيد، وعزم صلاح على اللحاق بمباريات كأس العالم.

وأشار أبو ريدة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، إن محمد صلاح لن يلحق بنسبة كبيرة بمباراة المنتخب المصري الأولى في المونديال والمقررة أمام أوروغواي، بحسب ما نقله موقع “المصري اليوم”.

ويخوض المنتخب المصري، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الثالثة بتاريخه، مباراته الأولى في المونديال أمام منتخب أوروغواي يوم 15 يونيو/حزيران 2018، ضمن منافسات المجموعة الأولى، قبل أن يواجه نظيره الروسي بعدها بـ4 أيام، ويختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بملاقاة المنتخب السعودي يوم 25 يونيو/حزيران 2018.

يذكر أن مدافع ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، تسبب في إصابةٍ قوية لمهاجم ليفربول المصري خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي احتضنتها العاصمة الأوكرانية كييف السبت 26 مايو/أيار 2018، والتي انتهت فوز مديد بنتيجة 3-1.

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: