أخر المستجدات :

كاميرا هاتف احترافية تنافس أهم الكاميرات

كاميرا هاتف احترافية تنافس أهم الكاميرات
0 التعليقات, 03/06/2018, بواسطة : , في تكنولوجيا و علوم

لطالما كانت الفئة P من هواتف هواوي رائدة بتقنية التصوير في الهاتف الذكي. والآن يؤكد هاتف هواوي الجديد HUAWEI P20 Pro هذه الريادة مرّة إضافية من خلال كاميرا ثلاثية 40 MP من Leica، الثورية القادرة على منافسة أهم الكاميرات الإحترافية، حيث تمتزج الرؤية الجمالية بنظام الكاميرا المتقدم الذي ينير طريق التصوير الذكي.

جهاز HUAWEI P20 Pro هو جهاز استحوذ على ما كل يطلبه المستهلكون إن كان من ناحية التصميم أو حتى المواصفات، إلا أنه استولى على الهدف الأهم وهو التصوير الذكي وبأفضل طريقة ممكنة: من خلال “الكاميرا”، إذ يتمتع هذا الهاتف الذكي المميز بأحدث نظام كاميرا في العالم، مع كاميرا ثلاثية من لايكا تبلغ دقتها 40 ميغابكسل. وهي مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي AI الذي يساعد المستخدمين بذكاء على التقاط صور رائعة.

التقاط صور ليلية مذهلة

واحدة من أكثر الميزات الاستثنائية في هذا الهاتف هي وضع التصوير الفوتوغرافي أثناء الليل. الكاميرا لديها القدرة على التقاط الأشياء والمشاهد في الليل حتى تلك التي لا تراها العين!فعادة ما يتطلب التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة كاميرات احترافية وحاملاً ثلاثي القوائم (Tripod).

ومن خلال الجمع بين مستشعرات كبيرة بدقة 40 ميغابيكسل وعدسات ذات فتحات واسعة في الجهاز، ينتج جهاز HUAWEI P20 Pro تفاصيل رائعة في كل صورة لتعطيك بعض اللقطات الأكثر حيوية ووضوحاً وتفاصيل دقيقة حتى مع الإضاءة المنخفضة في الليل.

وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم HUAWEI P20 Pro تقنية AIS او AI Image Stabilization للتعرف إلى الأشياء والصور الصحيحة نتيجة للتحولات والمظاهر الناجمة عن احتجاز يد غير ثابتة على الجهاز، ومن خلال هذه الميزة، يمكنك التقاط لقطات ثابتة وواضحة للمشاهد المتحركة، ما يضمن عدم تفويت لحظة التقاط الصور أو التقاط صور طويلة لا تصدق بدون الـ Tripod.

تكبير هجين لا يصدق

وبالإضافة الى ما سبق قدّم HUAWEI P20 Pro تقدمًا مذهلاً في التصوير الفوتوغرافي بعيد المدى، ويتضمن عدسة Leica Telephoto جديدة تمامًا مع زومZoom تكبير هجين يصل إلى 5x ، مع التقاط كل التفاصيل كما لو كنت تقف أمام الكائن مباشرة.

ومع وجود عدسة تكبير قوية في جهاز محمول مدمج، فإن الهاتف الذكي سهل الاستخدام للمسافرين الذين يحتاجون إلى التقاط صور طويلة المدى، وتحريرهم من عبء ملحقات العدسات الثقيلة ومعدات التصوير الاحترافية الكبيرة.

علاوة على ذلك، وقع اختيار شركة “هواوي” على النجمة “مايا دياب” لتكون الوجه الإعلاني لهاتفها الجديد P20 Pro، خصوصاً أنها من الفنانات الناشطات على وسائل التواصل الاجتماعي بحساب على انستغرام يتخطى الـ5 ملايين متابع، وقررت الشركة التعاون مع “مايا” لتحضير سلسلة من الأنشطة الأرضية لتعزيز كفاءة الجهاز.

سيصل جهاز Huawei P20 Pro الى الأسواق اللبنانية في أواخر شهر أيّار الحالي. كما سوف يتوفّر للطلب المسبق من 21 ولغاية 27 أيّار في جميع متاجر البيع بالتجزئة المعتمدة من هواوي، وإذا اشتريتم الآن الهاتف “أثناء مرحلة الطلب المسبق” فستستمتعون بعروضات خاصة ومميزة.

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: