أخر المستجدات :

عون وباسيل والمشنوق في الخارجية: ما يحدث اليوم راق في كل العالم

عون وباسيل والمشنوق في الخارجية: ما يحدث اليوم راق في كل العالم
0 التعليقات, 27/04/2018, بواسطة : , في اخبار سياسية

عقد اجتماع في وزارة الخارجية بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ووزير الخارجية جبران باسيل ووزير الداخلية نهاد المشنوق للبحث في سير العملية الإنتخابية في الدول العربية.

رئيس الجمهورية ميشال عون كان قد وصل الى مبنى وزارة الخارجية حيث اطلع على سير العملية الإنتخابية في الدول العربية، وقد نوه بالتقنيّة المتبعة لمراقبة سير العملية الإنتخابية، وهنأ كل من عمل على تنظيم الانتخابات في الخارج شاكرا إياهم لأنهم جعلوا من المستحيل غير مستحيل. ورأى انه “ليس بالعمل القليل تنظيم الإنتخابات في بلدان الإنتشار”، وقال: “انا مؤمن بأن ما يحدث اليوم راق في كل العالم، وأهنئ كل من عمل لتنفيذ إمكانية اعطاء الإنتشار صوته”.

وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل اعتبر من جهته أن اللبنانيين في الخارج صنعوا معنا التغيير في لبنان، مشددا على أن المطلوب أن يعرف كل مواطن قيمة صوته وقال: لقد بلغت نسبة الاقتراع حتى الساعة 33%.

وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق وصف من وزارة الخارجية اقتراع المغتربين بالتجربة الحديثة وقال: “لم أتلقَّ أي شكوى ولا أخطاء أساسية حتى الآن في هذه العملية”، مضيفا: “أنا لا أتدخّل في عمل هيئة الإشراف على الانتخابات التي تعتبر هيئة مستقلة”.

 

المصدر:النهار

 

 

 

 

 

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: