أخر المستجدات :

السيد نصر الله: السادس من أيار هو يوم كل شهيد وجريح وأسير ومقاوم

السيد نصر الله: السادس من أيار هو يوم كل شهيد وجريح وأسير ومقاوم
0 التعليقات, 09/04/2018, بواسطة : , في اخبار سياسية

تناول الأمين العام ل”حزب الله” السيد حسن نصرالله، خلال كلمته التي ألقاها في مهرجان يوم “الوفاء للنصر”، الذي أقيم في مدينة النبطية عصر اليوم، الملف المالي والاقتصادي، فقال: “أضم صوتي إلى أصوات المسؤولين القائلين إن البلد غير مفلس، ولكن إذا واصلنا السير كما كنا، فمن المؤكد أننا ذاهبون إلى إفلاس وأوضاع صعبة. فكل عام يزداد خدمة الدين العام، عدا ضعف الإيرادات، مما يجعلنا أمام وضع جديد يقتضي التصرف بأسلوب جديد”.

وأعلن رفضه “الاعتكاف أو الانتقال من الحكومة، لأن ظهر البلد مكشوف في موضوع المقاومة وفي الجوانب المالية”، آسفا ل”حصول ذلك في سنوات سابقة”، مكررا رفضه “الاعتكاف أو الاستقالة من الحكومة، ومع النزول إلى الشارع إذا لزم الأمر”.

وخاطب جمهوره بالقول: “إن أهمية الانتخابات المقبلة تتوقف على مشاركتكم واختياركم. في المناطق بدأت بعض الجهات تتصل بعائلات تقدم لها عروضا، منها تأمين الزيارة إلى الأضرحة مجانا، وأن الموعد المحدد لهذه الزيارة في 3 و5 أيار، أي يريدون تغييب الناس عن المشاركة في الانتخابت لإبعادهم عن المقاومة”.

أضاف: “سوف يفعلون كل شيء، وكل ما يخطر ببالهم، لذلك يجب أن يكون الحضور يوم الانتخاب في 6 أيار قويا”، لافتا إلى “عدم وجود هواجس لدى حزب الله، بمن سينال أعلى صوت تفضيلي، لأن هدفنا هو تأمين نجاح كل أعضاء لائحة الأمل والوفاء، وأن نعمل على تحويل الأصوات التفضيلية لحلفائنا وكأنهم مرشحو حزب الله”، مشددا على “عدم الخوض بالتنافس حول الصوت التفضيلي”.

وختم مخاطبا الحضور: “الذي صنع الأمل وأثبت أنه أهل الوفاء وتحمل المسؤولية. على عاتقكم تقع المسؤولية يوم 6 أيار، بحضوركم بكثافة، وبانتخاب صادق ووفي لكل من يحمل قضاياكم ويحفظ أمانتكم، تماما كما كنتم يوم تموز 2006”.

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: