أخر المستجدات :

سيدة تدفع فاتورة المياه بالقروش المعدنية احتجاجاً على ارتفاعها

سيدة تدفع فاتورة المياه بالقروش المعدنية احتجاجاً على ارتفاعها
0 التعليقات, 02/03/2018, بواسطة : , في اخبار منوعة

 

قررت سيدةٌ استخدام عملات معدنية لدفع فاتورة المياه التي بلغت ما يقرب من 500 دولار أميركي، احتجاجاً على التكاليف الآخذة في الارتفاع.

وقد نشرت دانا ماكول بثّاً مباشراً عبر فيسبوك لرحلتها إلى شركة المياه في مدينتها دلتونا، الواقعة بولاية فلوريدا الأميركية، والتي دفعت فيها 49.000.1 عُملة معدنية، كانت حملتها في حقيبة سفر.

وبحسب صحيفة The Independent البريطانية، فقد استغرق عد كل تلك العملات أكثر من ثلاث ساعات من الموظفين، فيما قالت دانا إن العاملين الذين أُرغِموا على خوض عملية العد البطيئة كانوا “عطوفين” حيال اضطرارهم لفعل ذلك.

فيما أكدت السيدة أنها بذلك أقامت “احتجاجاً سلمياً” ضد شركة المياه على الفاتورة التي تبلغ 493 دولاراً أميركياً، في أعقاب المشكلات التي واجهتها في عام 2016، عندما تلقّت فواتير يبلغ إجماليها 700 دولار أميركي لمدّة 6 أشهر تقريباً.

وقالت دانا إنها عندما سألت عن سبب ارتفاع فاتورتها أخبرها المسؤولون بالمدينة أن لديها تسريب ماء في منزلها، مؤكدةً أن العديد من السكان يتلقون غرامات على نحو غير عادل بسبب هذه المشكلة.

من جانبها، عرضت شركة مياه دلتونا تسوية قدرها 1000 دولار على دانا، بعدما تم اكتشاف التسريب في نظام الصرف الصحي لديها، وعلى الرغم من ذلك، قالت دانا إنها لاتزال مضطرة لتسديد المدفوعات وغيرها من الرسوم.

وعقب ذلك الاحتجاج السلمي، أعلن المسؤولون بشركة مياه دلتونا أنه بإمكان العملاء تقديم شكاواهم بشأن فواتيرهم المرتفعة عبر التواصل مع السلطات بالمدينة للتبيّن من وجود تسريبات للمياه.

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: