أخر المستجدات :

مصرع ركاب الطائرة الايرانية الـ 66 اثر سقوطها في ضواحي سميرم بأصفهان

مصرع ركاب الطائرة الايرانية الـ 66 اثر سقوطها في ضواحي سميرم بأصفهان
0 التعليقات, 19/02/2018, بواسطة : , في اخبار سياسية

اعلنت العلاقات العامة لشركة “آسمان” للطيران الايرانية أن طائرة الركاب تحطمت اثر ارتطامها بجبل، معلنة عن مصرع جميع ركابها البالغ عددهم 66 راكبا مع الطاقم. وحسب التقارير الواردة فقد تحطمت الطائرة بعد ارتطامها بجل دنا الشاهق المعروف في هذه المنطقة. وصرح مسؤولو منظمة الطيران المدني الايراني بان جميع الركاب البالغ عددهم 60 راكبا اضافة الى افراد الطاقم الستة المؤلف من الطيار ومساعده ومضيفين وضابطي أمن الطائرة قد لقوا مصرعهم.

وسبق أن نقلت وكالة تسنيم الايرانية عن مدير الطوارئ الايرانية بيرحسين كوليوند  أن طائرة الركاب الايرانية التي أعلن اختفاؤها عن صفحة الرادار صباح الأحد، قد سقطت في منطقة سميرم جنوب أصفهان. وقال أن هذه الرحلة كانت تحمل ما لا يقل عن 65 مسافرا، مشيرا الى أن قوى الإنقاذ تسارع الى منطقة الحادثة لتقديم المساعدة الممكنة للطائرة المنكوبة.

كما أوضح المتحدث أنه تمّ استدعاء مروحية طوارئ الى مكان الحادث؛ مبيناً أنه “لا يُمكن لفرق الطوارئ الانتقال الى مكان الحادثة بسبب الطبيعة الجبلية للمنطقة التي سقطت فيها الطائرة”. وفي السياق، قال بيرحسين كوليوند في تصريح ادلى به لوكالة انباء “فارس”، ان هذه الطائرة كانت في رحلة لها من طهران الى ياسوج (مركز محافظة كهكيلوية وبوير احمد الواقعة جنوب غرب ايران) وكانت قد اختفت عن صفحة الرادار اولاً. هذا وسبق أن أفادت تقارير أن الطائرة سقطت قرب قرية بيدة في ضواحي منطقة سميرم وكانت تقل 66 راكبا.

المصدر: وكالة تسنيم+ وكالة أنباء فارس

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: