أخر المستجدات :

أيمن رضا في «بقعة ضوء»: حيّرت قلبي معاك!

أيمن رضا في «بقعة ضوء»: حيّرت قلبي معاك!
0 التعليقات, 11/04/2017, بواسطة : , في ثقافة وفن

حيّر الكوميديان السوري أيمن رضا (الصورة) متابعيه في ما يخص مشاركته هذا العام في مسلسل «بقعة ضوء13 » (مجموعة كتّاب، إخراج فادي سليم، إنتاج «سما الفن») أو الاعتذار عن عدم الانضمام لفريق العمل. فمع انطلاق تصوير جزء جديد من السلسلة الكوميدية السورية الشهيرة التي أسسها رضا بالشراكة مع زميله باسم ياخور والمخرج الليث حجو، أعلن نجم «الانتظار» (حسن سامي يوسف ونجيب نصير والليث حجو) مشاركته في المسلسل الناقد لهذا الموسم كما جرت العادة في كلّ عام.

لكن أخباراً برزت أخيراً تروّج لفكرة ابتعاده عن مسلسله المفضّل، ما دفعه لنشر تعليق على حساباته الافتراضية يوضح فيه أنّه قرر تجسيد بطولة مجموعة لوحات، طالباً ممن يمتلك أفكاراً جديدة أن يراسله. لكن لم تمض سوى أيام معدودة حتى عاد لينشر في 26 شباط (فبراير) الماضي اعتذاراً عن عدم قبول نصوص اللوحات لعدم مشاركته في العمل، إضافة لشكره حينها كل من تعاون معه. ثم بعد وقت قصبر غيرّ نجم «مرزوق على جميع الجبهات» (إخراج هشام شربتجي) رأيه ونشر بتاريخ 18 آذار (مارس) الماضي صورته على صفحته الشخصية على فايسبوك ممهورة بكلام بالعامية، يوضح فيه أن الإصرار من الجمهور وبعض الأصدقاء جعله ينضم مجدداً للمسلسل.
وقبل أيّام عدّة، نشر رضا صورته وهو يجسّد شخصية «إم سعيد الرز» بطلة أشهر لوحة في الجزء الماضي من «بقعّة ضوء»، مخاطباً متابعيه بالقول: «من الأوّل قلنالكن مو زابطة. بعد تصوير أربع لوحات بطلوع النفس، أعلن انسحابي من «بقعة ضوء» لأسباب فنيه وإنتاجية». المفاجأة أنه وبينما كانت المواقع الفنية تتداول الخبر والإذاعات السورية تمرّره في نشراتها الفنية، كان «أبو همام» يستمتع في موقع التصوير في الشام الجديدة (مشروع دمّر) وهو يؤدي دور المشعوذ ضمن لوحة جديدة من المسلسل الكوميدي نفسه؟!

 

المصدر:”الاخبار”

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *