أخر المستجدات :

رغدة ترفع إصبعها الوسطى : “أنا من حلب ما حدا بيمنعني من شي”

رغدة ترفع إصبعها الوسطى : “أنا من حلب ما حدا بيمنعني من شي”
0 التعليقات, 05/04/2017, بواسطة : , في ثقافة وفن
حضرت الممثلة السورية رغدة حفل تكريم فناني الزمن الجميل، الذي أقامه طبيب التجميل د. هراتش سغبازاريان في الريجنسي بالاس، والتي دعيت إليه بهدف تكريمها.

شتمت رغدة الصحافيين والمصورين أثناء اقترابهم لطلب حديث أو التقاط صورة لها، وعند حلول لحظة تكريمها، صعدت إلى المسرح وقد بدا واضحاً مدى فقدانها لوعيها وتركيزها فقالت كلمات غير مفهومة ثم صرخت بالتقنيين لكي يوقفوا الموسيقى.

وجهت إهانات الى الدكتور هراتش، منظم المهرجان، مشددة على انها “من حلب ولا يسمح لأحد أن يمنعها من شيء او يفرض عليها أي لقاء”، في إشارة الى انه طلب منها عدم التحدث بالسياسة.

وبعد أن قدمت لها الاعلامية مهى سلمى درع التكريم وعلى أساس أنها انصرفت، إلا أنها فاجأت الجميع بعودتها وبالوقوف على المنبر لتقول أنها لا تهتمّ بهذا “التمثال” أيّ الجائزة لأنها أكبر من ذلك.

لم تكتف رغدة بهذا الحد، فقامت بتقليد الممثل القدير دريد لحام، وختمت الحفل بإخراج لسانها وقامت بحركة يد مهينة للحاضرين.

وردَّت الإعلامية كارين سلامة على تصرفات رغدة، وكتبت عبر تويتر: “رغدة روحي انضبي وهيدا اصبعك بترفعي على يللي مثلك،ما عجبوكي الشروط ما بتجي بس مش انت ولا يللي اكبر منك بربونا،بعد ناقص”.

وأضافت: “بعدك مش مستوعبي انو ما بقى فيكي تجي على لبنان وما تتامري علينا،استوعبي حبيبتي اشربي شي صندوقة 7up وصدقي…بتحترمينا ومحترمك… وقحاحة.. قلة أدب”.

المصدر:”الجديد”

 

 

 

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *