أخر المستجدات :

أسرة كيلي لـ BBC: هذه قصة الفيديو

أسرة كيلي لـ BBC: هذه قصة الفيديو
0 التعليقات, 16/03/2017, بواسطة : , في اخبار منوعة

انشغل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيّام الماضية بالفيديو الذي نشرته «هيئة الإذاعة البريطانية» على قناتها على يوتيوب، ويصوّر استضافتها للمحلل السياسي البروفسور روبرت كيلي في حوار مباشر من منزله عبر «سكايب». أثناء اللقاء، فوجئ المشاهدون بدخول طفلته «ماريون» (4 أعوام) واقترابها منه أثناء التصوير، قبل أن يلحق بها شقيقها الأصغر البالغ ثمانية أشهر، لتتبعهما الوالدة لاحقاً، محاولة الإسراع في إخراجهما، الأمر الذي سبب الكثير من الإحراج لروبرت.

فور عرض الفيديو، حصد مرّات مشاهدة مفاجئة تجاوزت الـ 16 مليوناً خلال أيام قليلة. وفيما كثرت التساؤلات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، استضافة «بي. بي. سي» أسرة المحلل السياسي للحديث عمّا حصل.
الزوجة الكورية «كيم»، لفتت إلى أنّها فجأة لم تجد طفليها حولها ولم تعرف إلى أين ذهبا، وراحت تبحث عنهما مستبعدة أن يكونا في الغرفة التي يوجد فيها الوالد لأنّه عادة يقفل الباب بالمفتاح.
وحين سئل روبرت عما إذا أزعجه اعتقاد البعض بأن السيّدة التي دخلت الحجرة هي مربية الطفلين وليست زوجته، أكد أنّه في البداية شعر ببعض الغضب، قبل أن يتغلب على الأمر سريعاً، علماً بأنّه فور الانتهاء من تصوير المقابلة الأولى، أرسل روبرت اعتذاراً إلى bbc ليُصدم بطلب أخذ موافقته علي نشر الفيديو على صفحة القناة على فايسبوك. الرفض كان القرار الأوّلي، خوفاً من أن تصبح أسرته مادة للسخرية على السوشال ميديا، غير أنّ مسؤولين في القناة أقنعوه بالموافقة. أما الفيديو الجديد الذي تم تصويره مع الأسرة، فقد حصل على أكثر من مليونَي مشاهدة منذ إذاعته أمس حتى كتابة هذه السطور.

 

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *