أخر المستجدات :

عباس النوري: تكريمان في بيروت

عباس النوري: تكريمان في بيروت
0 التعليقات, 07/03/2017, بواسطة : , في ثقافة وفن

نادراً ما يحظى عباس النوري بتكريمات فنية في بلده. لكن لا يكاد أن يمرّ عام من دون أن تكرّمه جهة عربية. سبق أن أقامت له «مؤسسات الإمام الصدر» بالتعاون مع بلدية صور يوماً احتفائياً برفقة صديقه الكاتب الراحل غازي قهوجي.

كذلك كرّمه «مهرجان وهران السينمائي» بدورته الأخيرة، فيما إعتذر عن عدم حضور فعاليات عدة في دبي العام الفائت. أول من أمس، كان على نجم «الريتنغ السوري» أن يهرول بين «قصر الأونيسكو» في بيروت، و فندق «غراند هيلز» في برمانا ليستلّم تكريمين على مجمل أعماله. التكريم الأول من نقيب السينمائيين اللبنانيين صبحي سيف الدين «في المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون» الذي كرّم إلى جانبه عدداً من الأفلام، ومجموعة من مخرجين وممثلين ومنتجين عرب. ما أن إنتهى هذا التكريم عند الساعة التاسعة، حتى إنتقل نجم «ليالي الصالحية» فوراً الى فندق «غراند هيلز» لإستلام جائزة «غولدن أووردز» التي منحت هذا العام للنوري وعبد المنعم عمايري.
يذكر بأنّ النوري سيطلّ هذا الموسم في عملين، الأوّل هو الجزء التاسع من «باب الحارة» (سليمان عبد العزيز وناجي طعمي، ويسام الملا) فيما يلعب دور البطولة في «ترجمان الأشواق» (بشار عباس ومحمد عبد العزيز).

 

 

المصدر:”الاخبار”.

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: