أخر المستجدات :

أين يختبئ فضل شاكر؟ وما قصة تمويله للترشح في الانتخابات؟

أين يختبئ فضل شاكر؟ وما قصة تمويله للترشح في الانتخابات؟
0 التعليقات, 25/02/2017, بواسطة : , في أخبار لبنان

كشفت صحيفة الحياة السعودية ان “الفنان السابق” فضل شاكر الذي انضم الى المجموعات المسلحة الارهابية في سوريا متوار في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وقال شاكر عن عدم تسليم نفسه إلى السلطات اللبنانية؟ أن ما حصل معه خلال سنوات التواري الثلاث، دفعه إلى بعض الريبة من نيات كثيرين. ويشكو شاكر أيضاً من استغلال كثيرين قضيتَه، وهو ما استنزف ثروته، إذ إنه اضطر لبيع معظم أملاكه لينفق على محامين ووسطاء تركوه في منتصف الطريق بعدما تقاضوا منه أموالا طائلة.

ويفضل شاكر أن يجيب عن سؤالٍ عما إذا كان نادماً على تجربته مع أحمد الأسير، بأنه يُجري مراجعة لتلك التجربة وأن إقراره بالندم يعني اعترافه بأنه كان جانياً، في حين يُصر هو على أنه استُدرِج إلى مواجهة مع “حزب الله” و يزعم أنه ومجموعته لم يُطلقوا رصاصة على الجيش ولا على الحزب.

ويجيب الفنان المطلوب من الجهات الامنية اللبنانية، عن سؤال عما إذا كان سيعود إلى الغناء في حال خروجه من مخبئه، مصرحا “أنا فنان سابق” و لكن ابني محمد سيُكمل مسيرتي وأنا سأكون إلى جانبه في رحلته”.

يبدو فضل شاكر مرهقاً في مخبئه بمخيم عين الحلوة. وهو غاضب على قريبين منه أكثر من غضبه على خصومه. ويقول أن دولة معادية لـ “حزب الله” كانت عرضت عليه قبل أحداث عبرا تمويل ترشُّحه إلى الانتخابات في صيدا، لكنه رفض.

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: