أخر المستجدات :

ميسي يضع شرطاً جديداً للتجديد “رحيل ماتيو وديني وجوميز”

ميسي يضع شرطاً جديداً للتجديد “رحيل ماتيو وديني وجوميز”
0 التعليقات, 22/02/2017, بواسطة : , في اخبار الرياضة

مازالت التكهنات حول تجديد عقد نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، مستمرة مع إنتشار العديد من الشائعات حول طلبات اللاعب من ناديه للبقاء.

وسينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة نهاية الموسم المقبل، وتتفاوض إدارة النادي الكتالوني مع اللاعب لتجديد عقده مع البلوجرانا.

وأفادت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، أن اللاعب إشترط شرطاً جديداً على إدارة برشلونة، لتجديد عقده مع الفريق، وهو رحيل ثلاثة لاعبين مستواهم لا يرتقي للعب مع ليونيل.

أول اللاعبين، هو الفرنسي جيريمي ماثيو، الذي لم يظهر مستوى جيد مع برشلونة منذ إنضمامه للفريق من فالنسيا، ولم يقدم الإضافة لدفاعات البلوجرانا، التي تعاني في معظم المباريات كلما لعب صاحب الـ33 عاماً.

وطالب ميسي أيضاً، برحيل الفرنسي الأخر، لوكاس دين، الذي لم يتكيف بشكل جيد مع الفريق، ولم يتناسب مع إسلوب لعب المدرب لويس إنريكي، وكلما شارك في ظل غياب جوردي ألبا، لم يظهر بالمستوى المطلوب، وميسي يعاني من تواجده.

ثالث اللاعبين، الدولي البرتغالي، أندريا جوميز، الذي إنضم في الصيف الماضي من فالنسيا، ولم يدعم وسط ملعب البرسا بالمستوى المنتظر منه.

وأكدت الصحيفة، أن ليو قال للبرسا أن صبره له حدود، ولن يستحمل كثيراً تواجد هؤلاء اللاعبين الذين يعاني الفريق بوجودهم كلما تواجدوا.

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *