أخر المستجدات :

استدعِ هذه السيدة اذا كنت تريد النوم في سرير دافئ ولكن اياك و لمسها !

استدعِ هذه السيدة اذا كنت تريد النوم في سرير دافئ ولكن اياك و لمسها !
0 التعليقات, 06/02/2017, بواسطة : , في اخبار منوعة

احذر ان تقترب منها !!

 قررت فتاة روسية تدعى فيكتوريا إيفاجوفا والتي تبلغ من العمر (21 عاماً)، البدء بمشروعها “مدفأة الأسرة”، مستمدة الفكرة من حاجة الأفرد إلى سرير دافئ قبل النوم.

فقررت الشابة أن تعمل كـ”مدفأة الأسرَّة”، حيث تعرض خدماتها التي تشمل تدفئة السرير وترك طاقة إيجابية فيه لضمان ليلة نوم هانئة لعملائها.

وتتقاضى إيفاجوفا على تمددها في السرير لمدة ساعة 65 جنيه استرليني لليلة الواحدة أو 1,350 جنيه استرليني شهريًا، حيث تتأكد من دفئه وحميميته حين وصول الفرد للنوم.

المثير للدهشة، أن الزبائن تصطف من أجل الحصول على خدمتها الغريبة، لذلك تقوم فيكتوريا بتشكيل فريق من الإناث لتدفئة الأسرة لمواكبة جميع الزبائن وتقديم الخدمة على أكمل وجه.

كما ويسمح للعميل التواجد في الغرفة بينما تقوم بتدفئة السرير، لكن لا يجدر به لمسها أو وجود أي اتصال جسدي بينهما، ولتطبيق هذه القاعدة، تحمل ما يسمى بـ”زر الرعب” لدعوة الفريق الأمني حال قرر أحد الأشخاص الاقتراب منها متخطيًا الحد المسموح به.

وتقول فيكتوريا أنها مستمعة رائعة لمشاكل الرجال، فتصل قبل موعد نومهم لتدفئة أسرتهم، وفي ذلك الحين، تتبادل أطراف الحديث معهم، وتقول أن أحد الرجال عاود الاتصال بها، مشيرًا أنه شعر بطاقة غريبة للبقاء على قيد الحياة من جديد.

وتعترف فيكتوريا أن خدماتها منصبة نحو الرجال العازبين، لكنها تضيف أنها تريد مساعدة الجميع حتى النساء أيضًا.

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: