أخر المستجدات :

اصطياد المسؤول العسكري لداعش في جرود القاع بعد ساعات من كلام السيّد (فيديو)

اصطياد المسؤول العسكري لداعش في جرود القاع بعد ساعات من كلام السيّد (فيديو)
0 التعليقات, 02/07/2016, بواسطة : , في اخبار سياسية

 

 

قتل مسؤول العمليات العسكرية لمنطقة جرود ‫‏القاع‬ في تنظيم داعش الارهابي ابو خطاب مع عدد من مرافقيه في عملية نوعية ودقيقة نفذها مجاهدو ‫‏المقاومة الاسلامية‬ صباح اليوم.
واستهدف المقاومون بصاروخ موجه ومن مسافة قريبة مركزاً قيادياً في الزويتينه في جرود القاع راس بعلبك في البقاع الشمالي كان يتواجد فيه ابو خطاب ومرافقيه.

ياتي هذا الاستهداف في اطار العمليات النوعية التي تنفذها المقاومة ضد الارهابيين على الحدود ورؤوسهم المدبرة وقادتهم الميدانيين وفي اطار عملها المستمر وتضحياتها المتواصلة منذ عدة سنوات لحماية لبنان واهله ودرء الخطر التكفيري عنه وهو ما اثمر نتائج امنية هامة .

كما اتى هذا الاستهداف بعد ساعات قليلة من كلام الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الذي تعهد فيه بذل المقاومة كل جهد لحماية القاع وكل البقاع حيث قال “سنحمي هذه البلدات برومش عيوننا”.
وتوجه السيد نصر الله الى أهل القاع حيث أكد ان “القاع بالنسبة لحزب الله وحركة امل هي كما الهرمل واهل القاع كما اهل الهرمل وكل القرى المحيطة بها، ونحن جيران وأهل ولن نسمح ان يمس احد اهل القاع بسوء ولن نسمح بحصول تهجير”، واوضح ان “الجيش اللبناني والاجهزة الامنية هم اصحاب المسؤولية في هذا المجال ونحن خلفهم ولكن نحن سنحمي هذه البلدات وأهلها برموش عيوننا وبقلوبنا فهذه مبادئ ديننا وتعاليم الامام المغيب السيد موسى الصدر ووصية سيد شهداء المقاومة السيد عباس الموسوي”، وتابع “المطلوب اليوم ان نبقى وان نثبت ونحن قادرون على إلحاق الهزائم بالتكفيريين ولكن المهم التعاون والتضامن والوحدة الوطنية وان تتحمل الدولة المسؤولية ونحن معها وحتى لو لم تتحمل المسؤولية فنحن جاهزون بتحمل المسؤولية بدون اي تردد او تمييز”.

المصدر: موقع المنار

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *