أخر المستجدات :

الجيش يقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” بدرعا ويدمر عربات ومقرات لتنظيم “داعش” الإرهابي بريفي حمص وديرالزور

الجيش يقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” بدرعا ويدمر عربات ومقرات لتنظيم “داعش” الإرهابي بريفي حمص وديرالزور
0 التعليقات, 30/06/2016, بواسطة : , في اخبار سياسية

 

واصل سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعاته على تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على قائمة الإرهاب الدولية بريف حمص الشرقي وكبده خسائر بالأفراد والآليات.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن سلاح الجو العربي السوري “نفذ صباح اليوم غارة على تجمعات ومحاور تحرك آليات لتنظيم (داعش) الإرهابي جنوب تدمر وفى محيط قرية محسة شرق مدينة حمص”.

ولفت المصدر إلى أن الغارات أسفرت عن “تدمير 5 عربات بعضها مزود برشاشات ومقر للتنظيم التكفيري وإيقاع أعداد من ارهابييه بي قتيل ومصاب”.

ودمر سلاح الجو السوري أمس الأول تجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” في محيط حقل شاعر وقرية حويسيس بريف حمص الشرقي.

وتواصل وحدات من الجيش بإسناد من الطيران الحربي وبالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عملياتها على تجمعات ومحاور تسلل إرهابيي تنظيم “داعش” بريف حمص الشرقي الذي يقوم بالسطو على آبار النفط في البادية السورية وسرقة منتجاتها وتهريبها للخارج ولا سيما الى الاراضي التركية بموجب صفقات تثبت التقارير تورط أردوغان شخصيا فيها في خرق فاضح للقرارات الدولية القاضية بمنع الاتجار بالنفط مع التنظيمات الارهابية.

الطيران الحربي السوري يدمر 3 مقرات لتنظيم “داعش” الإرهابي في ريف دير الزور

في ريف دير الزور أكد المصدر العسكري تدمير 3 مقرات لتنظيم “داعش” ومقتل عدد من إرهابييه في غارات للطيران الحرب السوري.

وقال المصدر: إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري “نفذ فجر اليوم طلعات في إطار الحرب على الإرهاب التكفيري تركزت على مواقع تنظيم (داعش) في قرية الثردة وشرق قرية الجفرة بدير الزور”.

وأضاف المصدر إن الطلعات “دمرت 3 مقرات للتنظيم المدرج على لائحة الإرهاب الدولية واوقعت عددا من القتلى والمصابين بين صفوفه”.

وأحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة أمس هجوم مجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية في محيط جبل الثردة جنوب مدينة دير الزور وأوقعت أغلب أفرادها بين قتيل ومصاب.

وحدات من الجيش تقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية في درعا

في درعا سقط عدد من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” بين قتيل ومصاب خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة المتواصلة على الإرهاب التكفيري.

وذكر المصدر العسكري أن إحدى وحدات الجيش العاملة في منطقة درعا البلد وجهت صباح اليوم ضربات مكثفة على تحصينات ودشم رشاشات لتنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته قرب مبنى شركة الكهرباء وخزان الكرك أسفرت عن تدميرها بشكل كامل وسقوط عدد من القتلى والمصابين بين صفوفها.

وتنتشر في منطقة درعا البلد مجموعات تكفيرية أغلب أفرادها مرتزقة تسللوا عبر الحدود الأردنية القريبة أبرزها ما يسمى “لواء توحيد الجنوب” و”جيش اليرموك” وتستهدف بالقذائف المناطق المجاورة.

وتكبدت المجموعات الإرهابية خلال اليومين الماضيين خسائر كبيرة بالأفراد حيث سقط العديد من القتلى بين صفوفها من بينهم “القيادي في لواء توحيد الجنوب- الإرهابي سعيد المسالمة”.

وذكر المصدر العسكري أن وحدة من الجيش قضت فجر اليوم على مجموعة إرهابية كانت تقوم بنقل أسلحة وذخيرة جنوب شرق مدرسة زنوبيا على أطرف منطقة درعا المحطة.

وأسفرت عمليات الجيش أمس في إطار الحرب على الإرهاب في درعا عن مقتل مجموعة ارهابية بكامل أفرادها وتدمير الياتهم خلال كمين محكم على محور درعا -طفس.

سانا.

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *