أخر المستجدات :

الطيران الحربي السوري يدمر آليات لإرهابيي “داعش” بريف الرقة والتنظيمات الإرهابية تقر بمقتل “الأمير العسكري لأجناد الشام” بريف حلب

الطيران الحربي السوري يدمر آليات لإرهابيي “داعش” بريف الرقة والتنظيمات الإرهابية تقر بمقتل “الأمير العسكري لأجناد الشام” بريف حلب
0 التعليقات, 26/06/2016, بواسطة : , في اخبار سياسية

 

نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري عدة طلعات جوية على أوكار وتجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن الغارات أسفرت عن تدمير آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة ومقرين بما فيهما من أسلحة وعتاد حربي لإرهابيي التنظيم التكفيري في محيط جبل الثردة على الاطراف الجنوبية لمدينة دير الزور.

وتواصل وحدات الجيش العاملة في دير الزور عملياتها بإسناد سلاح الجو على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” الذى يفرض حصارا على مدينة دير الزور وعدد من المناطق في ريفها.

سلاح الجو يدمر آليات مصفحة ومزودة برشاشات لإرهابيي “داعش” جنوب مدينة الطبقة بريف الرقة

وأكد مصدر عسكري سقوط قتلى ومصابين بين صفوف تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال غارات للطيران الحربي السوري على أوكارهم وتجمعاتهم في ريف الرقة الغربي.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري “دمر في طلعات جوية نفذها صباح اليوم آليات مصفحة ومزودة برشاشات لإرهابيي تنظيم “داعش” جنوب مدينة الطبقة” غرب مدينة الرقة بحوالي 55 كم.

وتكبد إرهابيو تنظيم “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والآليات خلال العملية العسكرية التي بدأتها وحدات الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية بإسناد جوي في الثاني من الشهر الجاري على محور أثريا/ خناصر/الطبقة.

تكبيد إرهابيي “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد في ريف مدينة سلمية

إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عمليات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حماة الشرقي.

وذكر مصدر ميداني لـ سانا أن وحدات من الجيش نفذت خلال الـ 24 ساعة الماضية ضربات مركزة على أوكار وآليات لإرهابيي تنظيم “داعش” في ريف مدينة سلمية.

وأشار المصدر إلى أن الضربات أسفرت عن “تكبيد التنظيم خسائر بالأفراد وتدمير آلية مزودة برشاش عيار 23 ملم في تلة الراسية الحمرا ومستودع ذخيرة في منطقة مداجن الفاروق شرق بلدة المفكر”.

إلى ذلك قال المصدر الميداني “إن وحدة من الجيش وسعت نطاق سيطرتها في مزارع الزهرية وامبوري بريف سلمية الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” فيها وتدمير ما بحوزتهم من عتاد حربي”.

وقضت وحدة من الجيش أمس على عدد من الإرهابيين في قرية الملولح التابعة لناحية الحمراء بريف حماة الشرقي.

المصدر:سانا

Google Buzz

حول admin

أضف تعليق !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *